الجمعة، 22 يوليو 2016

كيف تبني عضلاتك دون زيادة الدهون؟

 بسم الله الرحمن الرحيم
جبت ليكو النهارده يا ابطال موضوع جديد بيتكلم عن كيفيه بناء عضلات الجسم بدون زياده دهون موضوع مهم جدا وخطير للغايه




يشكو الكثير من الرجال، من زيادة نسبة ##الدهون مع محاولاتهم المستمرة لتكبير حجم العضلات وزيادة قوة الانسجة العضلية، وهو ما يعني أنهم لا يستفيدون من مخزن الدهون لديهم بشكل جيد،♦♣♠ وأنها بدلا من أن تتحول إلى عضلات، بل تجذب مزيد من الدهون أيضًا.

والآن إليكم بعض النصائح التي يمكن أن تساعد على الاستفادة بشكل أفضل من الدهون :)

1) الاعتماد على

.
البروتين بشكل أكبر، فبدلا من أن تستهلك 1.5 جرام لكل رطل من
♦♣♠وزن الجسم، يمكنك تناول 2 جرام، فهي تساعد على حماية النسيج ##العضلي ومقاومة الأمراض، وزيادة كتلة العضلات لديك على♦♣♠ حساب الدهون.

2) تدرب لبناء العضلات وليس لفقدان الدهون: حيث
##أن إنفاق الوقت في تمارين الدائرية باستخدام أوزان خفيفة لن تفيد في حرق العضلات## ويجب الاعتماد على التمارين الاقوى مثل القرفصاء ورفع الاثقال، مع مزيد من الوزن بتكرار من 5: 8 مرات على الأقل.

3) يجب الابتعاد بشكل كامل عن الكربوهيدرات والتي تعمل على مزيد من السمنة
♦♣♠ بالنسبة للجسم، واستبدالها بالخضروات الغنية بالألياف، ويمكنك تناول 1 جرام من وزن الجسم في حالة ما إذا كنت مصاب♦♣♠ بالسمنة.

4) تناول الطعام
♦♣♠ الذي يوجد به دهون صحية: فهي تساعد على حماية الجلد والصحة العامة للإنسان، وبنية الخلية للإنسان ##ومستويات الهرمون، ويمكن تناول 0.5 جرام من الدهون لكل رطل من وزن ♦♣♠الجسم كل يوم، وتشمل الدهون الصحية سمك السلمون، والسردين، والجوز والكتان♦♣♠ والمكسرات والافوكادو، وزيت جوز الهند وصفار البيض.

5) استهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل: وهذا يعمل على تحرير مزيد من الدهون
♦♣♠ وزيادة قوة الانسجة العضلية ##دون تخزين الدهون، وكذلك بناء العضلات♦♣♠

6) القيام بالتمارين الهوائية لحرق
♦♣♠الدهون وليس السعرات الحرارية## وهو ما يعني أنه لا يجب عليك عدم زيادة المدة التي ♦♣♠تقضيها أثناء القيام بتمارين الهوائية حتى لا تحرق السعرات الحرارية مع الدهون.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"