الخميس، 27 أبريل 2017

أفضل النصائح المميزة لفقدان الدهون بشكل أسرع

بسم الله الرحمن الرحيم

☻☻ النهارده جبت ليكو موضوع جديد بيتكلم عن افضل النصائح لففقدان الدهون ☻☻

♠♦♣ يسعى الكثير من الرجال إلى فقدان الوزن، وبالفعل يحققون الكثير من ذلك الهدف
ولكن قبل النهاية بخطوات بسيطة يتوقفون عن ذلك، ويصبح آخر جزء من الهدف المنشود من أصعب الأمور على الرجال، وفيما يلي بعض النصائح البسيطة التي تساعدك في التغلب على ذلك.

♠♦♣ يجب أن تعلم أن فقدان الوزن والدهون من الأمور الصعبة، ويحتاج إلى اتباع نظام غذائي، مع ممارسة التمارين الرياضية، وهو ما يحتاج إلى كثير من التحدي والإرادة الجسدية والعاطفية، ولن ترى نتائج بعد 8 اسابيع مث...لا، لكن سيكون فقط هناك تغيير.

♠♦♣ لا تنظر في المرآه كثيرا، بعد كل تمرين أو بعد كل وجبة حتى لا تحبط نفسك بعدم وجود نتائج، فقط تابع الأمر كل أسبوع، ودون الانجازات ولا تعتبر قلتها خسارة!

♠♦♣ يجب أن تحاسب نفسك على أي يوم تفقد فيه قدرتك على التحكم بنفسك في النظام الغذائي أو التمارين الرياضية، وهو ما يمنحك كثير من المحفزات لتحقيق ما تحلم به.

♠♦♣ لا تجعل أحدهم مقياس بالنسبة لك، فأنت لن تفقد الدهون مثل شخص ما، فلكل واحد منا طريقته واسلوبه الخاص في فقدان الدهون.

♠♦♣ يجب أن تعتمد على مدرب شخصي مؤهل ولديه خبرات كبيرة في مجال إنقاص الوزن، فهو وسيلة فعالة لتحقيق ذلك وضبط الروتين الخاص بك.

♠♦♣ يجب أن يكون النظام الغذائي الخاص بك نظيفا بنسبة كبيرة مع الحصول على ما نسبته 50% من البروتين و 30% من الدهون، و20% من الكربوهيدرات، مع القضاء تماما على الأغذية المحفوظة.


♠♦♣ يجب أن تحد تماما من تناول الكربوهيدرات الخاصة بك، فهي مصدر للطاقة، ولكن يجب أن تتكيف على عدد قليل من الكربوهيدرات، والحصول عليها من مصادر نظيفة مثل دقيق الشوفان والبطاطا.

♠♦♣ يجب أن تكون الوجبات الغذائية التي تتناولها موزعة بشكل جيد على مدار اليوم، حتى لا تشجع الجسم على تخزين السكر الزائد في الدم والدهون.

♠♦♣ اعتمد على التمارين مرتفعة الكثافة HIT وهي الطريقة الأكثر فاعلية لحرق الدهون، وزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون، على أن يكون تلك التمارين بفاصل من 60: 90 ثانية لمزيد من الاستفادة.

♠♦♣ تأكد من حصولك على قدر كبير من الراحة وانتعاش العضلات، للحصول على فرصة على نموها، حتى لا تكون متعبا، من التمرين طوال الاسبوع، ولا تستطيع تحقيق النتائج المرجوة.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"