الثلاثاء، 3 مايو 2016

تأثير العادة السرية على بناء العضلات

بسم الله الرحمن الرحيم
النهارده جبت ليكو موضوع جديد
عن كل ما يخص عن تأثير العادة السرية على بناء العضلات

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgV8f1b7XK6mdbarHTEhfw_NhFG7Wks9l5Bs342Pq9ajkQVIL2vEA0bJjEecjeJZKym3s6AgDFAzcjEfu3Z3ObzlbiCr-xRSnJvhKYkm074oRuwS0ozYkUHOzwmo_XLfbj8J_fE3q2J7WBU/s400/


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjGy5iIHzICZhUVu9sjbtxIpWU8nE7oiY7u2VPXu5VujRCT3lRTXhNB1Qcz2-DHvgobrMhU1DuCZfFHbmkEivhcVftYNk4jtY2STBzIyJJPpV4rJNRlyCaZD7kMcvIQLRiZs4fvVThjfZYt/s640/

ودعونى أوضح الأمر بشكل أخر، أهم شىء لبناء العضلات هو هرمون التستوستيرون وليس هناك شك فى أن الرجال الذى تمارس رياضة كمال الأجسام تكون لديها مستويات هرمون التستوستيرون أعلى من الشخص الطبيعي.
.



ومع ذلك ترتبط أيضاً مستويات عالية من هرمون التستوستيرون مع متسويات عالية من النشاط الجنسي، فالإستمناء(العادة السرية) تقلل من مستويات هرمون التستوستيرون الخاص بك مما يجعل بناء العضلات تنمو ببطء شديد، وعليك بأن تعلم أن الدافع الجنسي هو نتيجة لهرمون التستوستيرون وليس العكس.
العادة السرية والبروتين:

يؤثر ايضاً الإستمناء على البروتين فيستنزف إحتياطيات البروتين الموجودة بجسمك مما يجعل يجعل الجسم غير قادر على بناء ونمو العضلات، عليك بالتفكير فى كمية البروتين والمواد الغذائية الضرورية التى ستترك جسمك أثناء ممارستك للعادة السرية.
العادة السرية والحيوانات المنوية:

الحيوانات المنوية هى الجوهر الحقيقى الموجود فى جسم الرجل، يصل عدد الحيوانات المنوية فى القذفة الواحدة إلى حوالي 40 مليون وأكثر، ويستغرق حوالي 70-80 يوماً لدورة واحدة من تشكيل الحيوانات المنوية، ويقول العلماء أن إنتاج الحيوانات المنوية هو ظاهرة طبيعية ويتم الإفراج عنها عند ممارسة نشاط جنسي وعند التبول بشكل غير ملحوظ، والمزيد من فقدان الحيوانات المنوية تؤدى أيضاً إلى إشراك فقدان المزيد من العناصر الغذائية الثمينة.

فى الواقع العادة السرية تؤثر ايضاً علي ضعف المعصم، والكوع، والأوتار فى الكتف أو غيرها من إصابات الإجهاد المتكررة.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"